الزمالك يواجه الشمس وديًا عصر اليوم استعدادًا لدجلة
.
الخميس 16/أكتوبر/2014 - 01:19 م
طباعة
ويقود صلاح، الفريق الأبيض لحين عودة البرتغالي جايمي باتشيكو من البرتغال خلال الساعات المقبلة.
وكان الفريق الأبيض قد استعاد لاعبي المنتخب الأوليمبي أمس، الثلاثي ياسر إبراهيم ومصطفى فتحي ومحمد عبد الرازق "بازوكا".
وكان الزمالك قد فاز في المباراة الودية الأولى على شبيبة القبائل الجزائري بهدفين لهدف.