جامعة "عين شمس" تحتفل بالعام الدراسي .. وطلاب الإرهابية يختفون من المشهد
.
الخميس 16/أكتوبر/2014 - 12:55 م
طباعة
سادت حالة من البهجة والاحتفالات بين طلاب جامعة عين شمس بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، في ظل حالة من الهدوء الحذر واستمرار اليوم الدراسي، فيما اختفت أي ملامح لطلاب الإرهابية.
وفي الوقت نفسه، كثف أفراد الأمن التابعة لشركة "فالكون" من تواجدها على مداخل ومخارج أبواب الجامعة، تحسبًا لأعمال الشغب والعنف من قبل طلاب الإرهابية التي دعى أعضائها اليها اليوم، عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي الوقت نفسه، كثف أفراد الأمن التابعة لشركة "فالكون" من تواجدها على مداخل ومخارج أبواب الجامعة، تحسبًا لأعمال الشغب والعنف من قبل طلاب الإرهابية التي دعى أعضائها اليها اليوم، عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.